الرئيسيةالتسجيلدخول

شاطر | 
 

 زيادة مبيعات جنرال موتوز 7% عبر دول مجلس التعاون الخليجي

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
OmarBataa
نائب المدير
نائب المدير
avatar

ذكر
الجدي
الخنزير
عددالمساهمات : 1265
العمر : 33
العمل/الترفيه : Authorized Manager
المزاج : Excellent
احـترام المنتدى :
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: زيادة مبيعات جنرال موتوز 7% عبر دول مجلس التعاون الخليجي   الإثنين مارس 02, 2009 1:14 pm

زيادة مبيعات جنرال موتوز 7% عبر دول مجلس التعاون الخليجي



دبي-الإمارات العربية المتحدة - تشهد جنرال موتورز تزايداً مستمراً من المواطنين والمقيمين في دول مجلس التعاون الخليجي على شراء سياراتها بأعداد متزايدة، وتشير إحصائيات أعلنت إلى ارتفاع مبيعات جنرال موتورز بنسبة 7% خلال النصف الأول من العام 2008 مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي.

وقد سجلت علامات جنرال موتوز في دول مجلس التعاون الخليجي - شفروليه وكاديلاك وجي إم سي وهامر وساب - مبيعات مذهلة وصلت إلى 66,782 وحدة خلال النصف الأول من عام 2008. وتأتي هذه النتائج المذهلة في نفس العام الذي تحتفل فيه جنرال موتورز بالذكرى المئوية لتأسيسها.

وتصدرت سلطنة عمان مبيعات جنرال موتورز في دول مجلس التعاون الخليجي بنسبة نمو بلغت 45%، تبعتها دولة الإمارات العربية المتحدة (+37%)، ثم البحرين (+29%)، وأخيراً الكويت (+20%)، فيما حققت المملكة العربية السعودية، أكبر أسواق جنرال موتورز، مبيعات وصلت إلى 39,211 وحدة، بينما سجلت قطر مبيعات بلغت 3,648 وحدة.

مرة أخرى سجلت مبيعات جي إم سي نمواً كبيراً:

ومرة أخرى، سجلت مبيعات جي إم سي نمواً كبيراً في دول مجلس التعاون الخليجي، حيث زادت السيارات المباعة خلال العام الحالي بنسبة 35% مقابل الفترة ذاتها من العام الماضي.


وتمثل الدافع الرئيسي وراء هذا النمو في الطلب الكبير على سيارات جي إم سي يوكون ويوكون XL الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، والتي سجلت مبيعات بلغت 14,396 وحدة، بالإضافة إلى الشعبية الكبيرة التي تحظى بها سيارة أكاديا كروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة الجديدة، والتي وصلت مبيعاتها إلى 3,123 وحدة.

كما شهدت علامات جنرال موتورز الفاخرة – كاديلاك وهامر وساب - نموأ بنسبة 25% في المبيعات التي بلغت 3,901 وحدة، في حين واصلت شفروليه دورها كعلامة مؤسسة.

وعلى هامش الموجز الصحافي الذي استضافته جنرال موتورز لعرض موجز نتائج الأعمال للنصف الاول 2008، قال جون باساديس، مدير المبيعات في جنرال موتورز - عمليات الشرق الأوسط "تكمن دوافع عدة وراء النمو الذي حققته جنرال موتورز في عموم دول مجلس التعاون الخليجي خلال النصف الأول من 2008، منها المجموعة الكاملة لمنتجاتنا المذهلة، ودعم شبكة شركائنا المتميزين من الوكلاء ذوي الخبرات العالية، وبرامجنا المركزة لإرضاء عملاؤنا. وإنه أيضاً من خلال الجهود التي يبذلها وكلاؤنا وتقديم أعلى مستويات الالتزام، فإننا نقطف ثمار كل ذلك في هذا العام الذي نحتفل فيه بالذكرى المئوية لتأسيس جنرال موتورز".

وأضاف باساديس "دفعتنا رؤيتنا نحو المستقبل ودورنا كشركة مواطنة مسؤولة، تجاه المجتمعات التي نعمل فيها وتجاه البيئة، إلى طرح مبادرات تعتبر الأولى من نوعها في المنطقة. وهذا يتجسد من خلال التعاون مع حكومة دبي لتشغيل مركبات شفروليه الهجينة كسيارات أجرة. وتلك المرة الأولى التي يتم فيها إحضار مركبات هجينة إلى الشرق الأوسط".

وكما هو الحال في دول مجلس التعاون الخليجي، فقد سجلت جنرال موتوز نجاحاً قياسياً في باقي دول المنطقة خلال النصف الأول من 2008، وحققت أفضل مبيعات على الإطلاق في منطقة الشرق الأوسط وصلت إلى 71,452 وحدة، أي بنسبة نمو بلغت 7% مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وتمثل ارتفاع المبيعات الذي سجلته الأسواق الأصغر في المنطقة بنمو إستثنائي. وكان النصف الأول من العام رائعاً لدول المشرق العربي، لبنان والأردن وسوريا، والتي سجلت ارتفاعاً في المبيعات الإجمالية بنسبة 32%.

وحققت مبيعات علامة جي إم سي ارتفاعاً هائلاً في الشرق الأوسط خلال النصف الأول من 2008، بواقع 22,874 وحدة ونمو بنسبة 38% عن مثيلتها 2007.

وتمثل الدافع الرئيسي وراء هذا النمو في النجاح الكبير الذي حققته سيارات جي إم سي يوكون ويوكون XL الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، والتي سجلت مبيعات إجمالية بلغت 14,475 وحدة، ونسبة نمو وصلت إلى 30% عن العام الماضي.

وتستمر شعبية سيارة أكاديا كروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة الجديدة في النمو، بمبيعات بلغت 3,359 وحدة خلال النصف الأول من 2008 - حيث استحوذت على مكانها ضمن قائمة أفضل عشر سيارات مبيعاً من جنرال موتورز، وذلك بعد عام واحد فقط من وصولها إلى المنطقة. ومما زاد من حجم النمو إطلاق سيارة جي إم سي تيراين كروس أوفر الرياضية متعددة الاستعمالات الصغيرة والجديدة كلياً.

ارتفاع كبير في مبيعات كاديلاك وهامر وساب:

وشهدت علامات جنرال موتورز الفاخرة، كاديلاك وهامر وساب، ارتفاعاًً كبيراً في مبيعاتها في الشرق الأوسط بنسبة 26% التي بلغت 4,193 وحدة مقارنة بالفترة ذاتها من العام الماضي. وفي الوقت ذاته، أثبتت سيارة CTS سيدان الجديدة الحاصلة على جوائز عديدة، أنها الخيار الأمثل لكثير من العملاء الذين يفضلون العلامات الفاخرة، حيث سجلت زيادة سنوية في المبيعات بنسبة 468%.

كما حققت سيارة إسكاليد الرياضية متعددة الاستعمالات الفاخرة زيادة في مبيعاتها بنسبة 22% وبواقع 1,178 وحدة، في حين شهدت علامة هامر الصلبة نمواً إيجابياً بنسبة 13% وبواقع 1,801 وحدة، وذلك بفضل الشعبية التي يتمتع بها مركبات هامر H2 و H3 الرياضية متعددة الاستعمالات.

وتبقى شفروليه أقوى علامات جنرال موتورز من حيث حجم المبيعات، التي وصلت إلى 44,120 وحدة. وسجلت أفضل سيارات شفروليه مبيعاً، تاهو وسوبربان الرياضية متعددة الاستعمالات كبيرة الحجم، نمواً إجمالياً في المبيعات بنسبة 15% وبواقع 7,694 وحدة.

وزادت مبيعات أفيو إلى 7,142 وحدة، مما جعلها ثاني أفضل سيارات جنرال موتورز مبيعاً. وارتفعت مبيعات كابتيفا وإيبيكا أيضاً بنسبة 40% و37% على التوالي، كما ساهمت مبيعات أفالانش الجديد كلياً في احتفاظ شفروليه بمركز الصدارة في حجم المبيعات.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://profiles.yahoo.com/u/XFKF5GGQEMAP2E44MKSHDYJDZ4
"ANGEL"

¤° مدير المنتدى °¤<
¤° مدير المنتدى °¤
avatar

ذكر
الجوزاء
الفأر
عددالمساهمات : 710
العمر : 33
الموقع : مدير وصاحب ومؤسس المنتدى
العمل/الترفيه : مهندس ديكور
المزاج : منيح
احـترام المنتدى :
تاريخ التسجيل : 05/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: زيادة مبيعات جنرال موتوز 7% عبر دول مجلس التعاون الخليجي   الثلاثاء مارس 03, 2009 1:03 pm

يسلمووووووووووووووووووووووووووووو

عمر

حلوه

تحياتي لك

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://m-rami.yoo7.com
ملوكي لاين
قلب ملاك الحب
قلب ملاك الحب
avatar

انثى
الاسد
التِنِّين
عددالمساهمات : 435
العمر : 29
العمل/الترفيه : طالبة
المزاج : عادي
احـترام المنتدى :
تاريخ التسجيل : 08/02/2009

مُساهمةموضوع: رد: زيادة مبيعات جنرال موتوز 7% عبر دول مجلس التعاون الخليجي   الجمعة أكتوبر 09, 2009 7:35 am

الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://m-rami.yoo7.com/profile.forum
@شذى الورد@

مشرفة عامة M
M مشرفة عامة M
avatar

انثى
السمك
الحصان
عددالمساهمات : 676
العمر : 27
العمل/الترفيه : طالبه
المزاج : رومنسيه
احـترام المنتدى :
تاريخ التسجيل : 24/01/2009

مُساهمةموضوع: رد: زيادة مبيعات جنرال موتوز 7% عبر دول مجلس التعاون الخليجي   الجمعة نوفمبر 13, 2009 1:25 pm

سلم لنا قلمك ودام لنا ابداعك

تقبل مروري.
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://www.google.com.sa
 
زيادة مبيعات جنرال موتوز 7% عبر دول مجلس التعاون الخليجي
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
 :: قسم السيارات-
انتقل الى: